سيالون الجلفنة السنانير

قويه sialon II ™ (أو نيتريد السيليكون مثل) الساخنة تراجع تعبئة السنانير وتستخدم عاده في صناعه غير الحديدية اثناء تعبئة ألمنيوم. هذا الأسلوب يعدل خصائص سطح مثل ألمنيوم والصلب. يتم تطبيق هذه التقنية عموما علي حلقات المكبس.

31 في الأوراق المالية (يمكن ان يكون backordered)

  • يرجى تحميل الرسم الفني لشركك. الرجاء تحديد الكمية حسب "أضافه إلى عرض الأسعار".

    • (الحد الأقصى لحجم الملف 100 MB) $
طلب قائمه عروض الأسعار
لا توجد منتجات في قائمه عروض الأسعار.

وصف

وفيما يتعلق بالخزف sialon ، وحشد السنانير ، وكونها جزءا من تلك المجموعة ، وهناك استبدال السيليكون من ألمنيوم مع استبدال الذرية المقابلة من النيتروجين عن طريق الأكسجين ، لتلبيه متطلبات الجاذبية. الناتجة ' الحل ' له خصائص متفوقة علي المذيبات نقيه الأصلي ، syalon ، نيتريد السيليكون أو Si3N4.

وقد وجدت nitride السيليكون مثل السيراميك (مثل السنانير الجلفنة) استخدام واسعه النطاق في التعامل مع المعادن المنصهرة غير الحديدية ، وخاصه ألمنيوم وسبائكها ، بما في ذلك أنابيب الأعلاف المعدنية للألومنيوم يموت الصب ، والموقد وأنابيب سخان الغمر ، حاقن التفريغ للمعادن غير الحديدية ، وأنابيب الحماية الحرارية ، والصليبية و ladles.

رمز الاستجابة السريعة

رمز الاستجابة السريعة
لا تنسخ النص!

Sialon Galvanizing hooks

Strong Sialon II ™ (or silicon nitride like) hot dip galvanizing hooks are typically used in the non-ferrous industry during aluminium galvanizing. This method modifies the surface properties of e.g. aluminum and steel. This technique is generally applied to piston rings.

31 in stock (can be backordered)

  • Please describe in detail your inquiry. Please include the following:
    • Type of alloys and its operating temperature.
    • Number of machines in use.
    • Annual consumption per type.
    You may also upload your own drawing. Please select the quantity by 'add to quote'.
    • (max file size 256 MB)

Description

With regards to Sialon ceramics, galvanizing hooks, being part of that group, there is substitution of silicon by aluminum with corresponding atomic replacement of nitrogen by oxygen, to satisfy valency requirements. The resulting ‘solution’ has superior properties to the original pure solvent, syalon, silicon nitride or Si3N4.

Silicon Nitride like ceramics (like galvanizing hooks) have found extensive use in non-ferrous molten metal handling, particularly aluminum and its alloys, including metal feed tubes for aluminum die casting, burner and immersion heater tubes, injector and degassing for nonferrous metals, thermocouple protection tubes, crucibles and ladles.